الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تبهر الجمهور بلوك جديد في أسبوع الموضة بباريس

الأحد 14/يوليه/2024 - 11:08 ص
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


 

تصدرت الفنانة غادة عادل تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد مشاركتها صور جديدة لها بلوك جديد بالشعر الأشقر خلال تواجدها في فاعليات أسبوع الموضة في باريس.

 



إطلالة غادة عبد الرازق

 

وظهرت غادة عبد الرازق بلون شعر أشقر، وارتدت فستانا أسود اللون قصيرا على أوباك "جوارب سوداء"، وأعتمدت على مكياج سموكي وأحمر شفاة نيود مع تسريحة شعر منسدلة ومربوطة من الأمام.

 

 

وحظت إطلالة غادة عبد الرازق على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على صورها بعبارات من الحب والغزل متمنين لها الحب والسعادة والاستقرار ومعربين عن جمالها والتغيرات الإيجابية في شكلها التي صغرتها كثيراً.

 


اقرأ أيضا.. 

 

تفاصيل سرقة فيلا الفنانة غادة عبد الرازق

 

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد تعرضت في وقت سابق لسرقة إحدى مجوهراتها الثمينة في منزلها بالمعادي وعلى الفور حررت محضراً بالواقعة في قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة.

 

وكشفت التحريات أن مكتشف الواقعة هو سائق خطيب نجلة الفنانة، حيث أن الخادمتين العاملتين لدى الفنانة غادة عبد الرازق أعطيتا السائق مشغولات ذهبية وأخبراه أن الفنانة تريده أن يحتفظ بهما إلى أن تطلبهما مرة أخرى ومن هنا بدأت الشكوك تنتابه لذلك قرر إخبار الفنانة بما حدث فتوجهت لقسم شرطة المعادي لتحرير محضر بالحادث.

 

 

وقررت النيابة حبس المتهمتين اللتان يحملان الجنسية الإفريقية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا الفنانة غادة عبد الرازق في المعادي.



اقرأ أيضا.. 


 


ads