الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تفترق عن صديقها ترافيس كيلسي والسبب مجهول

السبت 13/يوليه/2024 - 10:20 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

بعد قضاء عطلة نهاية الأسبوع الماضي مع تايلور سويفت في أمستردام، عاد ترافيس كيلسي إلى الولايات المتحدة لقضاء أسبوعه الأخير قبل بدء المعسكر التدريبي لفريق كانساس سيتي تشيفز، وقدم الثنائي لمحات رومانسية عن حياتهما العاطفية المقبلة، حيث يبدو أن تايلور سويفت على وشك اتخاذ خطوة كبيرة في حياتها الشخصية.






تايلور سويفت تودع صديقها 


ولقد قدم ترافيس كيلسي إلى صديقته لافتة رومانسية لطيفة، حيث خصص الجائزة التي فاز بها الليلة الماضية في بطولة القرن الأمريكية لصديقته. وبدورها، قدمت تايلور سويفت لكيلسي عرضًا نادرًا للدعم على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، من أجل إنجازه المهني الرياضي.

حيث فاز ترافيس كيلسي بمسابقة كاريوكي في بطولة الجولف الخيرية يوم الخميس عن أدائه لأغنية "Here I Go Again"، وفي خطاب قبوله، قال للجمهور: "تايلور، هذا لك"، وانتشرت تلك اللافتة تغطية وفرحة تايلور سويفت على نطاق واسع.

فيما كانت تايلور سويفت بالطبع بعيدة عن حدث صديقها، حيث ستؤدي حفلها في ميلانو اليوم السبت، وغدًا الأحد.  




اقرأ أيضا.. 







هل تستعد تايلور سويفت لدخول القفص الذهبي؟

 

ومن جهة أخرى، صرحت المصادر المقربة إلى النجمة الأمريكية تايلور سويفت وصديقها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، إنهما سيستمران في مواعدتهما لفترة طويلة، لكن لا أحد يحاول التعجيل بالإنجاز في أمور مثل الخطوبة أو الزواج، حيث قال: "إنهم يأخذون الأمور خطوة بخطوة ويستمتعون برحلتهم معًا."

فيما تأتي أخبار زواج تايلور سويفت بترافيس كيلسي، بعد شهر واحد من إخبار مصدر للصحف، أن كيلسي لم يكن يفكر حتى في اقتراح الزواج على سويفت، حيث قال المصدر في ذلك الوقت: "ليس لدى ترافيس أي خطط لتقديم عرض زواج لتايلور في أي وقت قريب، الزواج هو شيء يأخذه على محمل الجد وليس شيئًا قد ينفذه دون أن يأخذه في الاعتبار، هو يهتم بشدة بشأن سويفت، لكنه لم يصل بعد لتلك المرحلة". 





اقرأ أيضا.. 


ads