الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البريطانية ديزي ريدلي تحبس الأنفاس بلمسات إيلي صعب في حفل جوائز ESPY (صور)

السبت 13/يوليه/2024 - 11:11 م
ديزي ريدلي
ديزي ريدلي

أذهلت الممثلة البريطانية ديزي ريدلي، الحضور، بإطلالة أنيقة من تصميم إيلي صعب أثناء تقديمها حفل توزيع جوائز ESPY لعام 2024 في لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة الأمريكية، يوم الخميس، وجوائز ESPY، التميز في الأداء الرياضي سنويًا، هي حدث لتكريم أفضل الرياضيين والأداء الرياضي لهذا العام، وقدمتها البريطانية ديزي ريدلي. 






إطلالة ديزي ريدلي بتوقيع إيلي صعب 


وقد تخطت ممثلة فيلم "حرب النجوم" ديزي ريدلي، البالغة من العمر 32 عاماً، السجادة الحمراء في الحفل الذي أقيم على مسرح دولبي في هوليوود، وهو حفل توزيع جوائز ESPY الرياضية. 

لكن اعتلت المسرح الممثلة البريطانية ديزي ريدلي لتقديم جائزة مع لاعب بافالو بيلز، دامار هاملين، أثناء البث التلفزيوني، حيث ارتدت ريدلي فستاناً بلا أكمام باللون الأزرق الكوبالت من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب. 

وقامت الممثلة البريطانية ديزي ريدلي بسحب شعرها مرة أخرى إلى كعكة ضيقة بينما قامت بإكسسوار مظهرها بأقراط من الأحجار الكريمة الزرقاء، وأكملت الإطلالة بالكعب الأسود المثير.




اقرأ أيضا.. 





إيلي صعب في أسبوع الأزياء الراقية بباريس مع ديزي ريدلي 


وقد قدم المصمم اللبناني إيلي صعب لمسات من السحر والروعة لضيوفه في أسبوع الأزياء الراقية بباريس، ومن بينهم المغنية الأمريكية أفريل لافين والمغنية إيلي جولدينج في متحف الفنون الزخرفية بالعاصمة الفرنسية، والذي حرصت على حضوره البريطانية ديزي ريدلي.

وباستخدام الحرير والمخمل، استحضر مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، مرة أخرى عالمًا خياليًا يشبه القصص الخيالية لملكات الزفاف وأوراق الشجر اللامعة وظلال منتصف الليل.

كما تم تقديم مجموعة الأزياء الخريفية، في منتصف الليل، لإثارة مزاج مظلم، حيث ظهرت العارضات، في أسبوع الأزياء الراقية بباريس، وهن يرتدين قفازات الأوبرا الجلدية السوداء والأشرطة الرسومية من الساتان الأسود.


 


اقرأ أيضا.. 


ads