الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد واقعة صفعه لشاب.. محمد رمضان يقدم اعتذاره ويؤكد: استاهل 5 صفعات (فيديو)

السبت 13/يوليه/2024 - 07:29 م
محمد رمضان
محمد رمضان

بعد واقعة صفع الفنان محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية، قدم الفنان اليوم اعتذار رسمي من جمهوره وأسرة الشاب وذلك بفيديو نشره عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 



اعتذار محمد رمضان 




وروى الفنان محمد رمضان خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه على تطبيق إنستجرام كواليس الواقعة مشيرًا أن الشاب أخطأ في البداية بلفظ أثار غضبه لذلك تقدم نحوه وطلب منه رؤية هاتفه المحمول ولكن الشاب رفض مما جعل رمضان يخرج عن طوره ويصفعه على وجهه، وأكد رمضان أنه أخطأ والاعتراف بالخطأ من شيم الكبار لذلك فهو يقدم اعتذاره مؤكداً أنه يستحق 5 صفعات لأنه تطاول على شاب صغير.


 




اقرأ أيضا..



تفاصيل صفع محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي


 

وقد أثار فيديو صفع الفنان محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي حالة من الجدل الكبير على جميع شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية واختلفت أراء الجمهور بين المؤيد والمعارض خاصة بعد معرفة سبب الواقعة.

 

 

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتبادل الصفعات مع شاب أثناء تواجده في الساحل الشمالي، والبداية كانت مع تصوير الشاب لمحمد رمضان مع ترديده لبعض الكلمات التي لم تعجب الفنان خلال تصويره فيديو، لذلك توجه له رمضان وطلب منه رؤيه هاتفهه لكن الشاب رفض بشده مما دفع رمضان لصفعه على وجهه ليرد الشاب بصفعه على وجه رمضان.







اقرأ أيضا.. 


ads