الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة .. رامي جمال يحكي مواقف محرجة تعرض لها بسبب إصابته بالبهاق

السبت 13/يوليه/2024 - 10:47 م
رامي جمال
رامي جمال

قال الفنان رامي جمال خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي" عن المواقف المحرجة التي تعرض لها بعد إصابته بالبهاق لأول مرة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها رامي جمال بسبب مرض البهاق. 




إحراج رامي جمال 


وقال رامي جمال : "كنت خارج وفيه حد كان داخل بيمد إيده ويسلم وأول ما أنا مدت إيدي راح عامل نفسه بيوطي بيربط الجزمة وراح قايل لي مبسوط جدًّا إني شُفتك، وقام داخل علطول قبل ما يسلم عليا".


وأضاف : "في يوم فنان كبير شافنى في الاستديو، قالي رامي خلي بالك شغلنا ده بيركز على الشكل قبل الصوت". 


وتابع رامي جمال : "وفي اللحظة دي قررت أعتزل وكتبت ده على الفيس بوك عندي، ولكن البلاء ده وضحلى قد ايه الناس بتحبنى وجواهم انسانية، وجالي مكلمات ودعم من الوطن العربي كله".




اقرأ أيضا.. 

«لحن أغنية السبب».. رامي جمال يحكي قصة حبه لزوجته وكيف بدأت







رامي جمال يحكي قصة حبه لزوجته وكيف بدأت


وقد حل رامي جمال هو وزوجته ضيوف في برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ON، وتحدث عن تفاصيل حياتهم الشخصية منذ بداية التعارف .


وقال رامي جمال عن اعجابه بزوجته في البداية: "أنا تعرفت على ناريمان لما كانت عايزة تاخد مني لحن، وشوفتها وطريقة كلامها عجبت وداني".


وأضاف: "أنا شخص مش خفيف، ومكانش عاجبني إني مركز في حاجة غير اللحن، ولما روحت عملت حركات الشباب المصريين واتصلت بيها أسألها روحتي".


كما تابع رامي جمال قائلاٌ : "أنا بنام الساعة 12 بالليل أو واحدة لو سهران، في اليوم ده نمت الساعة 6 الصبح، واكتشفت إني ضعيف واعترفت لها في نفس اليوم". 


وأضاف رامي جمال: "أنا قلت معجب وأول أجازة لأخويا من السفر خطبت يوم الإثنين، وإتجوزت يوم الإثنين اللي بعده، وصدقت فكرة إن الأرواح بتتقابل لما شوفتها ".


وردت زوجته ناريمان علي كلامة قائلة: "في اليوم ده حسيت بحاجة مش كبيرة، وبدأت تزيد واحدة واحدة".







اقرأ أيضا.. 

زوجة رامي جمال تكشف عن شرطه الوحيد للزواج منها.. (فيديو)

ads