الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زفاف أنانت إمباني وراديكا ميرشانت بعد احتفالات باذخة دامت 7 شهور

السبت 13/يوليه/2024 - 04:15 م
أنانت إمباني وراديكا
أنانت إمباني وراديكا ميرشانت

بعد سبعة أشهر من الاحتفالات الباذخة التي سبقت الزفاف، أكمل أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في الهند، زواجه الذي طال انتظاره من وريثة شركات الأدوية راديكا ميرشانت أمام آلاف الضيوف يوم الجمعة، الموافق 12 يوليو 2024. 




المشاهير الذين حضروا زفاف أنانت إمباني 


وكانت كيم وكلوي كارداشيان ونيك جوناس وبريانكا شوبرا ورئيسا الوزراء البريطانيان السابقان توني بلير وبوريس جونسون مجرد بعض الوجوه الشهيرة التي سافرت إلى مومباي لحضور هذا الحدث المرصع بالنجوم، وهو زفاف نجل أغنى رجل في العالم، أنانت إمباني.

كما اجتذب حفل زفاف أنانت إمباني العديد من أكبر الأسماء في مجال الترفيه والرياضة والأعمال والسياسة الهندية، من نجوم بوليوود مثل راجينيكانث وسانجاي دوت، إلى الرئيس السابق رام ناث كوفيند، ورؤساء وزراء مختلف الولايات والعديد من أعضاء فريق الكريكيت الموقر في البلاد. 





اقرأ أيضا..





احتفالات أنانت إمباني الباذخة


 ولم تدخر عائلة أنانت إمباني أي نفقات، وهي العائلة صاحبة أكبر شركة خاصة في الهند، ريلاينس إندستريز، حيث أسس هذه المجموعة جد أنانت، ويديرها الآن والده موكيش، الذي تبلغ ثروته أكثر من 122 مليار دولار، وفقًا لمجلة فوربس.

 وفي مدينة مومباي التي غمرتها الأمطار، أغلقت الشرطة الطرق في المنطقة المحيطة بمركز جيو العالمي للمؤتمرات المملوك لوالد أنانت إمباني، والذي يتسع لـ 16 ألف شخص.

فيما ارتدى الحاضرون ملابس حفل زفاف أنانت إمباني، وتدفقوا أمام المصورين وهم يرتدون الساري الهندي والكورتا في حدث قد يحدد الاتجاهات القادمة في أزياء الزفاف الهندية.




إطلالة عروس أنانت إمباني 


أما بالنسبة للزوجين، فقد وصل العريس أنانت إمباني أولاً على السجادة الحمراء مرتدياً شيرواني ذهبي مع حذاء رياضي، والذي قام بتغييره لاحقاً للحفل.

وقد ابهرت العروس بأزياء الزفاف المطرزة يدوياً من قبل العلامة الهندية أبو جاني سانديب خوسلا، الحضور في زفاف أنانت إمباني، حيث ارتدت اللونين الأحمر والأبيض في طقم عاجي فاخر مزين باللون الأحمر.

وأظهرت عروس نجل أغنى رجل في العالم، أنانت إمباني، حجابًا بطول 16 قدمًا مزينًا بالحجارة والترتر وتنورة طويلة، مع ذيل قابل للفصل يبلغ طوله حوالي سبعة أقدام، 






اقرأ أيضا.. 

ads