الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء سويدان عن صفع محمد رمضان لشاب بالساحل.. «تصرف غير مقبول»

السبت 13/يوليه/2024 - 01:27 م
هير نيوز

عبرت الفنانة لقاء سويدان علي تصرف الفنان محمد رمضان بصفع الشاب الذي أهانه لفظيا قبل أيام بأنه تصرف غير مقبول منه، حتى لو كانت إهانة الشاب له غير مقبولة أيضا.

وقالت خلال تقديمها برنامج "لقاء على الهوا" عبر قناة الشمس: "الموقف حصل فيه تعدي لفظي من الشاب ودي حاجة غير مقبولة، وسمعت تسجيل صوتي قال فيه أنا كنت بهزر وقلت له محمد حمضان، دي سخافة مش هزار وإهانة غير مقبولة".

وأضافت: "الموقف احتدم وفوجئت إن محمد رمضان مد إيده، وده غير مقبول من محمد أو من الولد، لكن أحيانا كتير الواحد بيخرج عن شعوره لو اللي قدامه استفزه استفزاز رهيب، وللأسف الشاب ده بقى تريند".


انتشر خلال الأيام الماضية فيديو يوثق لحظة صفع الفنان محمد رمضان لشاب بالساحل الشمالي، بعد فترة بسيطة من صفع عمرو دياب لمعجب له في أحد الأفراح بعد محاولته التصوير معه.

محمد رمضان يصفع معجب في الساحل الشمالي


وظهر الفنان محمد رمضان وهو يقوم بصفع شاب على وجهه، بعد محاولته أخذ هاتفهه وسط استياء الشاب ورفضه ليصفعه الشاب هو الآخر وفي هذا الوقت تدخل بعض الحاضرين لإنهاء الموضوع.


وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا منهم من عبر عن غضبه بسبب صفع محمد رمضان للشاب ومنهم من أشار أن هناك لغز في الموضوع يجب معرفته أولاً للحكم عليه، وينتظر الجمهور رد حاسم من الفنان محمد رمضان على تلك الواقعة.

محمد رمضان يكشف سبب إقامته لحفل موازين بعد اعتذاره


وقد تصدر الفنان محمد رمضان الفترة الماضية المشهد بعد اعتذاره عن تقديم حفل موازين بعد وفاة والدة ملك المغرب، الملك محمد السادس، وذلك بفيديو عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، كشف من خلاله عن عدم تقديم الحفل.


ولكن بث الفنان محمد رمضان فيديو آخر و أشار من خلاله أن هناك تعليمات من إدارة المهرجان بإقامة الحفل الختامي لذلك فالحفل سيقام في موعده، مساء السبت، في ساحة النهضة.


وسيشارك في اليوم الأخير من مهرجان موازيين مجموعة من الفنانين من بينهم: المغني اللبناني آدم، والمغني المغربي الشهير أمينوكس، ومواطنه قادر جابوني، والمغربية سعيدة شرف، وحفل الفنان الاسكتلندي كالفين هاريس، وحفل الدي جي الأمريكي مارك كينشين الشهير بـ Mk، إضافة إلى حفلين موسيقيين يقدمهما جيدم أسلان وأنجليك.

اقرأ أيضا|

رغم المرض.. عبد الله الرويشد يفاجيء جمهوره بأغنية جديدة

ads