الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز تصريحات اللاعبة شهد سعيد مع الإعلامية ياسمين عز

السبت 13/يوليه/2024 - 04:48 م
شهد سعيد
شهد سعيد


 

تصدرت اللاعبة المصرية شهد سعيد حديث الجمهور والتريندات العربية على مدار الساعات الماضية بعد الإعلان عن مشاركتها في أولمبياد باريس 2024، وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسم الجمهور ما بين المؤيد والمعارض، بعدما تسببت في أضرار جسيمة لزميلتها جنة عليوة التي اصطدمت بها في الأمتار الأخيرة لسباق بطولة الجمهورية والتي أقيمت في إبريل الماضي.




تصريحات شهد سعيد مع ياسمين عز

 

وردت اللاعبة شهد سعيد على هذا الهجوم الشرس الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية بعد تلك الواقعة التي وصفتها بالمدمرة وجعلتها تفكر في الاعتزال، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز.



وقالت شهد سعيد أنها لم تقصد بتاتاً إيذاء زميلتها جنة وما حدث كان حادثه بسبب أنها فقدت اتزانها فسندت عليها فوقعت واضطرت لاستكمال السباق ولكنها بعد ذلك توجهت لها للاطمئنان عليها ولكن الإسعاف في ذلك الوقت جاء وأخذها.

 



شهد سعيد: تأهلت للأولمبياد قبل الواقعة

 

وتابعت شهد سعيد: هي بتقول إنها اشتكتني للحكم وده محصلش لأن أنا اللي اشتكيت أختها لأنها حاولت توقعني قبل كدة، وخدت إنذار 4 مرات، وليه هأذيها عشان أكسب وأنا متأهلة للأولمبياد قبل اللي حصل ده.

 

وكشفت شهد سعيد أنها حاولت مصالحة جنة بعد الواقعة ولكنها رفضت بشدة ووالدتها هددتها بالحبس ودعت عليها ومن بعدها انقلبت السوشيال ميديا عليها مما جعلها في حالة صعبة.

 

وأشارت شهد سعيد أنها تلقت عقوبتها على الرغم من أنها لم تكن في نيتها أذيتها، مشيرة أنها عوقبت وشطبت من السباق وتوقفت سنة محليًا ودفعت 5 آلاف جنية.

 


 

اقرأ أيضا..



 

ads