الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة رامي جمال تكشف عن شرطه الوحيد للزواج منها.. (فيديو)

السبت 13/يوليه/2024 - 04:49 م
رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته


 

حل الفنان رامي جمال وزوجته الفنانة ناريمان ضيوفاً على برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة أون ، وتحدثا عن تفاصيل زواجهما والشرط الوحيد الذي وضعه رامي جمال لاتمام زواجهما.

 



قصة حب رامي جمال وزوجته

 

وقال الفنان رامي جمال أن بداية تعرفه على زوجته الفنانة ناريمان عندما جاءت له الاستوديو الخاص به وطلبت منه لحن أغنية لها ومن هنا بدأت في لفت انتباهه بصوتها العذب وطريقة تحدثها وبعدها قام بالاتصال بها ليعرف هل وصلت أم لا، وأكد رامي جمال أنه لم يفعل مثل تلك التصرفات من قبل ولكنها أعجبته للدرجة التي جعلته لا يستطيع التوقف عن التفكير بها ومن ثم بدأت العلاقة في التطور بينهما.

 



شرط رامي جمال للزواج من زوجته

 

وكشفت ناريمان زوجة الفنان رامي جمال أن زوجها وضع شرط وحيد لاتمام زواجهما، مشيرة أنه طلب منها اعتزال الغناء وهو الأمر الذي أخذ منهما وقت كبير للنقاش، ولكنها تخطت كل شيء بمجرد إعلامها بموعد الزفاف وشعرت حينها أنها ليست متأثرة بسبب هذا القرار بل شعرت بالارتياح الشديد.

 

 

انفصال رامي جمال عن زوجته

 

جدير بالذكر أن الفنان رامي جمال قد سبق وأعلن انفصاله عن زوجته الفنانة ناريمان، ولم يذكر حينها سبب الانفصال ولكن سرعان ما تجاوزا الثنائي تلك الأزمة وعادا لبعضهما من جديد.

 

أقرا أيضًا | 

بعد اعتزاله الفن.. حكايات عبد الله مشرف مع عادل إمام وأحمد زكي



رامي جمال عن أزمة الإنجاب

 

وخلال لقاء سابق للفنان رامي جمال مع الإعلامية أسما إبراهيم، تحدث عن أزمة الإنجاب مؤكداً أنه راضِ تماماً بقضاء الله وقدره ولكنه كان خائفاً على زوجته وشعورها لذلك خيرها كثيراً بأن تتركه وتبدأ حياتها من جديد وتنجب أطفالاً ولكنها لم تتركه.

 


اقرأ أيضا..

رامي جمال يفتح النار على ميريام فارس: عليها فلوس.. و«إحساسها بالعظمة ده في الحمام»


 

ads