الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تتألق بفستان زفافها مرة أخرى في حفل مثير للجدل (صور)

الجمعة 12/يوليه/2024 - 11:42 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

رافقت ميجان ماركل الأمير هاري الليلة الماضية حيث تم تكريم دوق ساسكس بجائزة بات تيلمان للخدمة في حفل توزيع جوائز ESPY لعام 2024. وقد اعترفت الجائزة بعمل هاري وزوجته ميجان ماركل في دورة ألعاب إنفيكتوس، وكان الحفل بمثابة أول ظهور علني للزوجين منذ زيارتهما إلى نيجيريا في مايو.






إطلالة ميجان ماركل 


وقد ارتدت ميجان ماركل ثوبًا أبيض اللون من Staud، وكان المظهر مشابهًا جدًا لواحدة من أكثر أزياء ميجان شهرة على الإطلاق، وهو فستان الاستقبال الذي ارتدته من دار أزياء ستيلا مكارتني في حفل زفافها لعام 2018 وزواجها من الأمير هاري، وقد صففت ميجان شعرها في كلتا المناسبتين بنفس تصفيفة الشعر. 




اقرأ أيضا.. 







أسباب غياب ميجان ماركل والأمير هاري عن موكب الملك تشارلز 


وتأتي أسباب غياب الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل عن موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث السنوي، من العائلة المالكة هذه المرة، التي لم تقم حتى بدعوة ميجان وهاري للانضمام إلى الموكب السنوي.

كما أكدت مجلة "بيبول" في 4 يونيو الماضي، أنه للعام الثاني على التوالي، لم يتلق الزوجان ميجان ماركل والأمير هاري، دعوة من العائلة المالكة البريطانية لحضور حفل موكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، ومن المرجح أن يقضي الزوجان اليوم كما يفعلان أكثر من أي وقت مضى، العيش بشكل خاص في كاليفورنيا، بعيدًا عن أعين الناس.

بينما أدلى مندوب هاري وزوجته ميجان ماركل بتصريح ناري في ذلك الوقت، موضحًا السبب، وقال المتحدث: "ردًا على الاستفسارات العديدة والتكهنات المستمرة حول ما إذا كان الدوق سيلتقي بوالده أثناء وجوده في المملكة المتحدة هذا الأسبوع أم لا، فإن ذلك للأسف لن يكون ممكنًا بسبب برنامج جلالة الملك الكامل. فالدوق بالطبع يتفهم مذكرات التزامات والده والأولويات الأخرى المختلفة ويأمل في رؤيته قريبًا". 








 اقرأ أيضا.. 

ads