الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت ثالث مرة.. أحمد سعد يشعل الجدل بصبغة شعر صفراء (صور)

الجمعة 12/يوليه/2024 - 11:46 م
أحمد سعد في حفل رأس
أحمد سعد في حفل رأس الحكمة

أثار المطرب أحمد سعد الجدل بعد ظهوره في حفل رأس الحكمة، مساء اليوم الجمعة، 12 يوليو 2024، وذلك عقب ظهوره بملابس مثيرة الجدل مرة أخرى، بعد أيام قليلة من ارتدائه خلخال في قدمه أثناء عطلته الصيفية في أحد المنتجعات السياحية وعلى متن أحد اليخوت، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حكاية أحمد سعد مع الأزياء الغريبة.






أحمد سعد يثير الجدل في حفله الأخير


وظهر أحمد سعد بإطلالة غريبة من نوعها حيث كان يرتدي ملابس وكأنها ملابس أطفال، ولكن ما أثار الجدل في حفل رأس الحكمة، هو لون شعر سعد، حيث كان يظهر باللون الأصفر، وذلك بعد واقعة ارتدائه حلق على خطى الممثلين الأجانب والأتراك. 

فيما يثير أحمد سعد الجدل بشكل كبير مؤخرًا بسبب ملابسه المثيرة للجدل، حيث ظهر مؤخرًا بإطلالة صيفية، كان يرتدي حينها خلخال في قدمه، أثناء استمتاعه بالإجازة الصيفية على متن أحد اليخوت، بالإضافة إلى ارتدائه قميص شبكة في أحد الحفلات، ما جعله في صدارة التريند عبر «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي. 



اقرأ أيضا.. 






أحمد سعد والتريند 


وفي سياق متصل، كشف أحمد سعد مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج بودكاست "بيج تايم"، أنه أسباب ارتدائه ملابس غريبة في الآونة السابقةؤ بسبب أنه كان يسعى للفت الأنظار إليه، ولتحقيق هذا الهدف، سافر إلى إيطاليا واستشار أحسن إستايليست في ميلانو ليلبسه بشكل يجعله ترند. لكنه اعترف بأن مظهره كان خاطئًا واعتذر عنه.

كما أشار سعد إلى أنه قد قام بارتداء ملابس غريبة على شكل شبك مشيرًا إلى أنه قد فكر في أن يصبح ترند بمظهره، قائلا: "بمن البنات أحيانا بتعمل أشياء غريبة أنا عملت زي البنات".






اقرأ أيضا..

ads