الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال تركيا ميليسا أصلي باموك تدخل القفص الذهبي (صور)

الجمعة 12/يوليه/2024 - 09:05 م
زواج ميليسا أصلي
زواج ميليسا أصلي باموك وزوجها يوسف يازجي

كشفت الممثلة التركية ميليسا أصلي باموك، التي كانت تعيش في الخارج لفترة، عن زواجها من يوسف يازجي، وأصبح لقب ميليسا أصلي باموك بعد الزواج هو "يازجي"، وقد أبقت الممثلة التركية ميليسا أصلي باموك ويوسف يازجي، وعلاقتهما بعيدة عن الأنظار، وقد تزوجا أيضًا بهدوء، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل زواج ملكة جمال تركيا لعام 2011. 









 ميليسا أصلي باموك تشارك صور زفافها لأول مرة


وقد جاءت خطوة جديدة من الممثلة الشهيرة ميلسيا أصلي باموك، التي احتفظت بصوره من حفل الزفاف وتفاصيل حفل الزفاف نفسه سرا، وقد شاركت أصلي باموك صور زفافها مع ملاحظة "زمن في الماضي".

بينما أدلى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بتعليقات على حفل زفاف ميليسا أصلي باموك وزوجها يوسف يازجي، مثل "أجمل عروس وعريس"، و"أنت أميرة، والسعادة معك دائما"، و"تهانينا من أعماق قلبي". 





اقرأ أيضا.. 






ميليسا أصلي باموك وزوجها يقضيان شهر العسل 


وقد ذهبت ميليسا أصلي باموك ولاعب كرة القدم الوطني يوسف يازجي لقضاء شهر العسل، وكانت الممثلة الشهيرة على علاقة مع لاعب كرة القدم، الذي واصل مسيرته في فرنسا لفترة. 

حيث غيّرت الممثلة الشهيرة ميليسا أصلي باموك لقبها على حسابها الرسمي، وأعلنت زواجها من يوسف يازجي. كما شارك الزوجان الشهيران الصور الأولى من حفل الزفاف أمس على وسائل التواصل الاجتماعي. 

كما شاركت ميليسا أصلي باموك مع زوجها يوسف يازجي ثلاث صور متتالية من يوم زفافها على حسابها الخاص عبر إنستجرام، إلا أن تلك الأوضاع كانت ضبابية ولم ترضي الجماهير، حيث شاركت ملكة جمال تركيا باموك لعام 2011 يومها الخاص بعد مرور شهر ونصف على الزفاف.








اقرأ أيضا.. 

ads