الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيت السعد يثير الجدل في ثاني حلقاته بسبب أحمد حلمي وإليسا

الجمعة 12/يوليه/2024 - 07:27 م
برنامج بيت السعد
برنامج بيت السعد

حققت أولى حلقات برنامج بيت السعد أعلى نسب المشاهدات واستطاعت الوصول إلى تريندات مؤشرات البحث مثل «جوجل» بالإضافة إلى تريندات منصات للتواصل الاجتماعي، وبرنامج بيت السعد استضاف في ثاني حلقاته المطربة اللبنانية إليسا، التي كانت في ضيافة الشقيقين، المطرب أحمد سعد والممثل عمرو سعد، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز ما جاء في الحلقة الثانية من بيت السعد. 





إليسا تثير الجدل في بيت السعد 



أشارت إليسا في حوارها ببرنامج بيت السعد أن المساكنة يمكن أن تكون الحل الحل المثالي للشخصين عندما لا يقبلوا فكرة الطلاق، قائلة: أنا مش ضدها، وشايفاها عادي، بس أنا عمري ما عملت كده، بس بتكون حل للأزواج عشان ميحصلش طلاق فيما بعد، المجتمع اللي حوالينا رافضها بس أنا مش ضدها.




اقرأ أيضا.. 






أحمد حلمي يثير الجدل بسبب الدولار في بيت السعد 




عبر الفنان أحمد حلمي خلال حديثه في الحلقة على برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنان عمرو و الفنان أحمد سعد، المذاع على شبكة قنوات mbc، عن أحلامه الذي يتمنى أنها تتحق في يوم وأهم التصريحات .


وقال أحمد حلمي:"لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر" .





أولى حلقات بيت السعد 

وعرضت حلقات بيت السعد عبر قناة "ام بي سي مصر 1"، واستضاف أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، الفنان أحمد حلمي في أولى حلقات البرنامج، والتي تضمن عدة فقرات اجتماعية وفنية، بالإضافة إلى الفقرات الغنائية، الذي يقدمها أحمد سعد مع ضيف البرنامج كل حلقة وفيها يغني سعد مجموعة من أغانيه الجديدة، التي لم تطرح حتى الآن، وفي ثاني الحلقات استضاف إليسا. 


بيتنا حقق برنامح بيت السعد نسب مشاهدات عالية، وذلك بسبب ما كشفه أحمد حلمي وإليسا من مفاجآت أبرزها المساكنة، والأعمال التي ندم عليها حلمي العمل، بالإضافة إلى الممثل الذي فضل عدم مشاركته أي أعمال أخرى.





متي يعرض برنامج بيت السعد ؟ 




ويعرض برنامج بيت السعد في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى أنه يعرض كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وسيعرض على مدار 3 شهور، ويتميز البرنامج بالإنتاج الضخم من حيث أنه أول برنامج توك شو عربي يضم شقيقين ويتميز بميزانية إنتاج ضخمة كبيرة، كما أن برنامج بيت السعد يعتمد بشكل أكبر على الحوارات العفوية الارتجالية بشكل كبير، ما يطغي عليه الجانب الطبيعي. 






ads