الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورين مدحت من أوائل الدبلومات الفنية الزراعية: بذاكر 16 ساعة وحلمي الجامعة

الجمعة 12/يوليه/2024 - 04:04 م
أوائل الدبلومات الفنية
أوائل الدبلومات الفنية 2024

استطاعت الطالبة نورين مدحت رجب توفيق تحقيق المركز الأول من أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024، تخصص الثانوية الزراعية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج، ونورين من أبناء محافظة الشرقية، في منطقة العاشر من رمضان، وابنة محافظة الشرقية تكشف حلمها بعد تحقيقها المركز الأول في أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024. 








حلم نورين مدحت من أوائل الدبلومات الفنية 


وقد استطاعت الطالبة نورين مدحت توفيق، وهي من أبناء محافظة الشرقية، تحقيق المركز الأول من أوائل الدبلومات الفنية، تخصص الثانوية الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج، وكانت تعيش حالة من الفرحة والسرور بعد أن علمت أنها من أوائل الدبلومات. 

كما كشفت الطالبة نورين مدحت أنها كانت تذاكر لطوال اليوم، وعدد ساعات مذاكرتها كانت تبلغ حوالي 16 ساعة متواصلة قبل الامتحانات، وفي الأيام العادية كانت عدد ساعات المذاكرة حوالي 12 ساعة يوميًا، لتستطيع فيما بعد تحقيق مركز من مراكز أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024.

بينما حرصت الطالبة نورين مدحت، وهي من أبناء محافظة الشرقية، ومن أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024، على توجيه الشكر إلى عائلتها، لأنها كانت تساعدها على تحقيق النجاح من خلال توفير البيئة المناسبة للمذاكرة دون قلق، كما أوضحت عائلتها أنها واحدة من الطالبات الملتزمات دينيًا وأخلاقيًا، وتحلم بالوصول إلى الجامعة. 



اقرأ أيضا.. 







نتيجة أوائل الدبلومات الفنية 


وفي سياق متصل، اعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2023-2024 بنسبة نجاح 70.9%، موضحًا خلال مؤتمر الاعتماد أن أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2024 نحو 20 طالبة و6 طلاب في مختلف التخصصات، سواء الدبلوم التجاري أو الدبلوم الصناعي أو الزراعي أو الفندقي.






اقرأ أيضا.. 

ads