الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر عاشور يوجه رسالة خاصة لجمهوره بعد حفله في الرحاب

الأحد 12/مايو/2024 - 10:38 م
تامر عاشور
تامر عاشور

حرص الفنان تامر عاشور على توجيه رسالة شكر لجمهوره ولكافة الحضور في حفله الأخير الذي شهد حضور عدد كبير من الجماهير والأهل والأصدقاء.


 

رسالة تامر عاشور لجمهوره بعد حفله في الرحاب


 

وكتب تامر عاشور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً: "عدد كبير جدًا جدًا شرفني امبارح في فاميلي بارك واتبسطنا وغنينا أكتر من ساعتين في جو في منتهى الجمال وكانوا حاضرين أصحاب كتير ليا وأخواتي وأهلي وناس كتير معروفين وأنا بحبهم، عدد كبير جدًا أشكرهم واحد واحد وواحدة واحدة على وجودهم وتشريفهم ليا".

 

وأضاف تامر عاشور: "بشكر ياسر الحريري ووليد الحريري وتامر فوزي على مجهودهم الرائع في المسرح والإضاءة والتنظيم والتأمين لكل اللي موجودين، كل الشكر لشركة تذكرتي ومجهودها اللي كان ملحوظ، كل الشكر للتأمين اللي خلانا نعيش يوم جميل زي ده، شكر خاص جدًا لفرقتي الموسيقية وهندسة الصوت وإدارة الأعمال".


 




حفل تامر عاشور في الرحاب


 

وقد أحيا الفنان تامر عاشور، حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان عيد الربيع وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، وأشعل تامر عاشور الحفل بأبرز أغانيه من بينهم أغنية هيجيلي موجوع، تيجي نتراهن، قولوا سماح.


 


 


اقرأ أيضا.. 



زواج تامر عاشور

 

وعلى المستوى الشخصي، قد احتفل الفنان تامر عاشور بحفل زفافه مؤخرًا على الإعلامية نانسي نور، وحرص تامر عاشور على مشاركة متابعيه صور زفافه عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام والتي ظهرت من خلالها العروسين في حالة من السعادة والبهجة، وكتب: الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد القرآن. 





 





اقرأ أيضا..

الصور الأولى من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

ads
ads