السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وكيل تموين جنوب سيناء : الرنجة والأسماك المملحة آمنة

الأحد 05/مايو/2024 - 08:23 م
جنوب سيناء
جنوب سيناء

صرح المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، إن الرنجة والأسماك بمدن المحافظة آمنة، مشيرًا إلى أنه تنفيذًا لتعليمات الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بمتابعة الأسواق وضبط الاسعار، وتوجيهات اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء.








تشديد الرقابة على منافذ الرنجة في جنوب سيناء 


وقد أشار وزير التموين والتجارة بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وتشكيل حملات رقابية للمرور على المطاعم والمحال العامه للتأكد من جودة المعروض والإعلان عن الأسعار من مديرية التموين
والصحه ومباحث التموين الطب البيطرى ورؤساء المدن.

كما وجه وكيل وزارة التموين الجهات الرقابية بالمديرية والإدارات الخارجيه لمتابعة ومراقبة الأسواق والتأكد من إنخفاض الأسعار وكذلك المرور على المخابز السياحية ومطاعم الوجبات الشعبية للتنبيه والتأكيد على الالتزام بتخفيض الاسعار، وكذلك مطاعم ومحال الأسماك والرنجة للتأكد من صلاحية المعروض.






اقرأ أيضا.. 










حملات على منافذ الرنجة والأسماك بجنوب سيناء 


وتم خلال الفترة من الخميس حتى اليوم الأحد 5/5 تحرير 80 محضر وذلك فى الحملات التى جابت كافة مدن جنوب سيناء، مابين محضر إنتهاء صلاحية، بشرم الشيخ بأحد الأسواق، وضبط 100 كجم مكرونة مجهولة المصدر بأحد مطاعم الكشرى بمدينة الطور، بالإضافة إلى 40 كجم رنجة، مجهولة المصدر بالطور أيضا، ومحضرى امتناع عن بيع سجائر بمدينتى رأس سدر وشرم الشيخ.

كما تم التحفظ على 20 قاروصة سجائر ومحضر بيع بسعر زيادة عن السعر المعلن للبن وتم التحفظ على 3 كجم بن و3 محاضر إثبات حالة لخبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات، و15 محضر لبيع بسعر أعلى عن الأسعار بالمخابز السياحية.

فيما تشمل باقى المحاضر عدم إعلان عن الأسعار بالمحال العامة والأسواق أو بيع بأسعار أعلى من السعر المعلن عنه، أو عدم حمل شهادة صحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين في جنوب سيناء. 










اقرأ أيضا.. 

ads
ads