الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فضيحة جديدة للرابر الأمريكي ديدي تشعل السوشيال ميديا (صور)

السبت 18/مايو/2024 - 10:15 م
ديدي وكاسي فينتورا
ديدي وكاسي فينتورا

أظهر مقطع فيديو تم إصداره حديثًا الرابر الأمريكي ديدي كومز وهو يتعامل بخشونة ويركل المغنية كاسي فينتورا، صديقته السابقة، على مرأى من كاميرات مراقبة الفندق في عام 2016، قبل أن يقوم مغني الراب والمنتج الموسيقي ورجل الأعمال ديدي بتسوية الدعوى القضائية التي رفعتها ضده في نوفمبر الماضي، بحسب اللقطات التي حصلت عليها شبكة سي إن إن بشكل حصري. 






مقطع فيديو الرابر ديدي يثير الجدل 



ويوضح مقطع الفيديو، إحدى عمليات الضرب المزعومة والموصوفة في الدعوى القضائية التي رفعتها المطربة كاسي فينتورا، والتي نفاها ديدي كومز بشدة. حيث سبقت الدعوى القضائية التي رفعتها كاسي فينتورا مداهمة السلطات الفيدرالية في مارس الماضي لممتلكات الرابر ديدي كومز في لوس أنجلوس وميامي كجزء من التحقيق في الاتجار بالجنس.

كما شوهد ديدي كومز، في اللقطات التي حصلت عليها شبكة سي إن إن، وهو يخرج من غرفة في فندق إنتركونتيننتال المغلق منذ ذلك الحين في حي سنتشري سيتي في لوس أنجلوس بينما كان يمسك بمنشفة حول خصره، وركض في الردهة خلف كاسي فينتورا، وأمسكها من مؤخرة رقبتها وألقى بها على الأرض بالقرب من باب المصعد. 



اقرأ أيضا.. 






الأمير هاري متورط في فضيحة ديدي 


وعلى صعيد آخر، ظهر اسم الأمير هاري في وثائق المحكمة الأمريكية المتعلقة بدعوى قضائية بقيمة 30 مليون دولار تزعم أن شون ديدي كومز معتدي جنسي على الرجال والنساء، حسبما كشفت صحيفة ديلي ميل العالمية اليوم. حيث رفع منتج التسجيلات رودني "ليل رود" جونز دعوى قضائية ضد ديدي. 

وجاء ذلك بعد ساعات من مداهمة الشرطة الأمريكية لقصور المغني ديدي في لوس أنجلوس وفلوريدا، حيث يواجه كومز، الملياردير، دعاوى قضائية مرفوعة ضده من قبل 3 نساء، وقد خسر مجموعة من الصفقات التجارية في أعقاب هذه المطالبات.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads