الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناعومي كامبل تتألق بلمسات لبنانية في حفل زفاف صديقتها (صور)

الأحد 05/مايو/2024 - 09:07 م
ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

أبهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل ضيوفها في حفل زفاف مؤسس PrettyLittleThing عمر كماني وعارضة الأزياء ندى عادل، والذي أقيم في فندق دو كاب إيدن روك في أنتيب، بفرنسا.






 


ناعومي كامبل بإطلالة لبنانية 


وقد ارتدت ناعومي كامبل، في حفل زفاف عارضة الأزياء ندى عادل، فستاناً مصمماً خصيصاً لها من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، الذي انتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة المظهر الأثيري لعارضة الأزياء الشهيرة.

حيث قال المصمم اللبناني: "إنها ليست منصة عرض، إنها إطلالة من الجنة، مع ملكة الجمال الرائعة التي أخذت الإطلالة إلى مستوى عالي آخر @نعومي، مذهلة للغاية، بفستان من تصميم نيكولا جبران أثناء حضورها حفل زفاف #kamaniwedding أمس".

 فيما علقت ناعومي كامبل بنفسها بثلاثة رموز تعبيرية على شكل قلب أبيض وقالت: "عائلتي المختارة! لا أريد أن أكون في أي مكان آخر غيرك في هذا اليوم، لنشهد هذا الاتحاد الجميل للحب غير المشروط، السيد والسيدة كاماني @nadakamani @umarkamani، نحن نحبكم". 



اقرأ أيضا.. 





 

شهرة ناعومي كامبل مع المصممين العرب


وتتمتع عارضة الأزياء ناعومي كامبل بقاعدة جماهيرية ضخمة في العالم العربي، كما أنها كانت على علاقة عاطفية مع أفراد من المملكة العربية السعودية وقطر ومصر.

ففي أواخر العام الماضي، كانت من بين المشاهير الذين شوهدوا على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم “The Absence of Eden” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة.

كما تعاونت تعاونت منظمتها الخيرية، Fashion for Relief، مع مؤسسة "قطر تبتكر" لإطلاق مبادرة عالمية جديدة تسمى Emerge، حيث شاركت عارضة الأزياء الشهيرة، المنصة في استضافة حفل خيري وعرض أزياء لدعم المبدعين ومواهب الأعمال في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على أفريقيا والمغتربين والمجتمعات النامية.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads