السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة الآلهة اليونانية | آنيا تايلور جوي تتألق في عرض فيلمها الجديد

الجمعة 03/مايو/2024 - 09:52 م
آنيا تايلور جوي
آنيا تايلور جوي

اختارت آنيا تايلور جوي أزياء المحارب الكاملة للترويج لفيلمها الجديد Furiosa: A Mad Max Saga، حيث خطفت الممثلة الشابة الأنظار من خلال إطلالة كانت تتميز بالشوك، ما دفع زميلها بطل الفيلم الممثل الأسترالي كريس هميسورث إلى المزاح معها، وقوله للصحفيين أن آنيا تايلور جوي "غير قابلة للمس أو الحضن".







إطلالة آنيا تايلور جوي 


ظهرت الممثلة الشابة آنيا تايلور جوي في عرض فيلمها الجديد Mad Max، لأول مرة في أول ظهور لها في مدينة سيدني اليوم، مرتدية فستانًا قصيرًا مزينًا بسهم ذهبي من مجموعة الأزياء الراقية لربيع 1996 من باكو رابان.  

كما حرصت على ارتداء غطاء رأسها وعين القطة المتطابقتين، لتبدو آنيا تايلور جوي وكأنها نسخة حديثة أنيقة من مدينة أثينا، إلهة الحرب اليونانية، على السجادة الحمراء. 

فيما ارتدى صديقها النجم كريس هيمسوورث بدلة رمادية بجانبها، ما سمح لها بتسليط الضوء على الملابس، كما أنه احتفظ بمسافة صغيرة لتجنب التعرض للوخز من أسهم آنيا تايلور جوي. 




اقرأ أيضا..










إطلالة آنيا تايلور جوي الأخيرة 


وكان المظهر الأول في الواقع هو الزي الثاني للممثلة آنيا تايلور جوي لهذا اليوم، في عرض فيلمها الجديد Mad Max، وكانت إطلالتها الأولى، وهي فستان ريك أوينز باللون البرتقالي المحروق، أكثر تقليدية قليلاً بالنسبة للجولة الصحفية للفيلم، ولكن، لا يزال لديها بعض الميزة والتأنق، مع تنورتها الطويلة المنظمة. 

فيما أثارت الممثلة آنيا تايلور جوي بطلة مسلسل "مناورة الملكة"، وهي سفيرة علامة المجوهرات الأمريكية الفاخرة تيفاني آند كو، إعجاب معجبيها بفستان بني ذهبي داكن ملفت للأنظار، يتميز بصدرية على شكل مشد مع تنورة مخملية ضيقة تتدفق إلى الأسفل، وبلغت أناقتها من خلال قنطار قصير وراء ظهرها.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads