الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس التيك توكر هديل خالد «أم اللول» لسبب صادم !

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:32 ص
هديل خالد
هديل خالد

صدر أمس الثلاثاء حكم من المحكمة المختصة في العراق بالحبس لمدة 4 أشهر على البلوجر هديل خالد، المعروفة بلقب "أم اللول" على تطبيق "تيك توك"، وذلك بسبب اتهامها بنشر محتوى غير أخلاقي. وقد أثارت هديل جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو التي كانت تنشرها والتي اعتبرها البعض غير مناسبة.






قضية البلوجر هديل خالد 


وتعتبر قضية البلوجر هديل خالد الملقبة ب "أم اللول" والشهيرة بفيديوهات ساخرة عبر منصة تداول الفيديوهات الشهيرة تيك توك، مثيرة للاهتمام نظرا للجدل الذي أثارته شخصية هديل وتأثيرها على المجتمع العراقي، خاصة بين الشباب. حيث أثار هذه الحكم تساؤلات كثيرة حول حرية التعبير وحقوق الفرد في نشر المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 



اقرأ أيضا.. 






حبس البلوجر هديل خالد 


وقد أصدرت المحكمة العراقية حكمًا بحبس التيك توكر هديل خالد صاحبة فيديوهات "أم اللول"، والسجن لمدة 4 أشهر وذلك بسبب تقديمها محتوى غير لائق على منصات التواصل الاجتماعي. وقد أثار هذا الحكم جدلاً واسعاً بين متابعيها وأصدقائها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما لم تتضح التفاصيل حول الحكم والتهم الموجهة إليها، ولكن يبدو أن هناك استياء كبير بين محبيها ومتابعيها. يظهر أن هناك اعتقادات مختلفة حول ما إذا كانت التهم الموجهة إليها مبررة أم لا.





من هي هديل خالد ؟ 

تعد هديل خالد واحدة من التيك توكرز البارزات اللاتي يحظين بشعبية كبيرة على منصة تداول الفيديوهات الشهيرة التيك توك، ولكنها تعرضت لانتقادات واسعة بسبب ملابسها وحديثها الجريء، ففي نوفمبر الماضي، واجهت هديل اتهامات بارتكاب الفعل الفاضح المخل بالحياء العام.

كما واجهت هديل خالد إلى عدد من الانتقادات والاتهامات على نطاق واسع، خاصةً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها البعض أنها تحرض الشباب في المجتمع العراقي على الفسق والقيام بأعمال منافية للآداب. 






اقرأ أيضا.. 

ads