الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الطلاق:« بيخوني على فيس بوك وواتساب »

الإثنين 04/يناير/2021 - 12:57 م
هير نيوز


لم تتوقع الزوجة الثلاثينية ان حياتها ستنتهي بعد 12 عامًا، من الزواج، ولم تتوقع ان يكون السبب خيانة زوجها لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

فأمام محكمة الأسرة، وقفت« عزة.ه.ح»، البالغة من العمر 34 عامًا، طلبت رفع دعوى طلاق للضرر من زوجها بسبب خيانته لها على مواقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك وواتساب».

وقالت الزوجة خلال طلبها إقامة دعوى طلاق،« كانت حياتنا تسير بشكل طبيعي، ومنذ عدة سنوات بدأ في إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب، بحجة مجاراة التكنولوجيا».

أضافت،« لم أعر الأمر اهتمامًا، حيث أننا أقارب ومن قرية واحدة، لكن لاحظت جلوسه كثيرًا على تلك المواقع، فضلًا عن تغير سلوكه أحيانًا وغيابه عن المنزل على غير المعتاد».

وتابعت،« شعرت بتغير زوجي نحوي ونحو أطفالنا، بدأت في مراقبته وتسليط الأولاد لأخذ هاتفه المحمول بحجة اللعب عليه، وفي إحدى لامرات شاهدت رسالة على تطبيق واتس اب أثناء نومه، وكانت لفتاة تتغزل فيه، لقيت رسالة وواحدة بتتغزل فيه، طلعت بالرسايل لفوق لقيته شات جنسي بينهم، وباعتاله صور وهي شبه عارية، مناظر متعودتش عليها، وبعدين فتحت الفيس بوك لقيته متعدد العلاقات النسائية، لدرجة أنه مصور نفسه في أوضاع مش مظبوطة وباعتها لستات».

وزادت « اتصدمت ومكنتش عارفة أعمل ايه، سيبت العيال وروحت لبيت أهلي وطلبت الطلاق، حاولوا يصالحونا لكن أنا رفضت، اللي شوفته خيانة بشعة».

واختتمت الزوجة المتضررة قائلة،« لجات للمحكمة لإقامة دعوى طلاق للضرر مع حفظ حق أولادي في النفقة وغيرها».