الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى إبراهيم بعد تكريمها في "أوسكار إيجيبت": دعم الأهل سبب نجاحي

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 01:43 م
هير نيوز


فازت المذيعة ندى إبراهيم، رئيسة تحرير برنامج "حكايات أون إير"، بقناة مايسترو مؤخرًا بلقب أفضل برنامج في مهرجان أوسكار إيجبيت السينمائي. 

وقالت إبراهيم في تصريح لـ"هير نيوز": "إن سبب نجاحي الحقيقي في مجال الإعلام والإذاعة هو دعم أهلي، فهم أصحاب الفضل عليّ في كل مراحل حياتي، وهم السند لي في كل عثراتي، وبالرغم من كوني فتاة لم أجد منهم ما يعيق أحلامي".

وعن تكريمها في مهرجان "أوسكار إيجيبت" قالت: "نحن لم نعلم بفوزنا، كنا دعينا من طرف رئيس المهرجان من أجل التغطية كغيرنا من البرامج، وفوجئنا باختيارنا وفوزنا بأفضل برنامج، فسعدنا للغاية بهذا الفوز والدعم من الفنان عادل عامر الذي دومًا ما يدعم الشباب فالمهرجان كرم في دوراته السابقة أكثر من ألف مبدع ومبدعة في جميع المجالات، وذلك لتحفيزهم ودعمهم للنجاح حتى تتواصل عجلة الإبداع فالشباب هم أمل الغد". 

يشار إلى أن الدورة الثامنة لمهرجان إيجيبت أوسكار السينمائي، مهداة لروح الفنان محمود مرسي، وقد دعم فنانين وفنانات كُثر المهرجان في دوراته السابقة مثل الراحل فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين ومحسن محي الدين وهاني مهني وعايدة رياض وانتصار وسميرة عبد العزيز ومديحة حمدي وفيفي عبده وأحمد عدوية وانتصار وحلمي بكر.

ads