الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«باع كلية والدته عشان يسدد ديونه».. ثناء تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة

الجمعة 21/مايو/2021 - 11:04 م
هير نيوز

«جوزي باع والدته بالقطعة عشان خاطر الفلوس، أخاف أعيش معاه أنا وعيالي بعد كده»، بهذه الكلمات وقفت "ثناء. ع" أمام محكمة الأسرة تطالب بالطلاق من زوجها "هاني. س"، بسبب خوفها من الحياة معه، بعدما وافق على بيع كلية والدته مقابل 10 آلاف جنيه.

كان بيفكر بقلبه وعقله
منذ 8 سنوات كان الزوج يفكر بعقله وقلبه، ووقتها كان مندوبا لدى إحدى شركات الأدوية، يتقاضى القليل من الأموال ولكنه حامدا لله، لديه طفلان 5 و7 سنوات، الزوجة تقف دائما بجانبه وتواسيه على ضيق الحال «اتعرف على دكاترة شغلهم مشبوه وأقنعوه يشتغل معاهم في نقل الأعضاء البشرية، مقابل نسبة، ووافق جوزي إنه يعيش من فلوس حرام».

رفضت أفعاله الحرام هدده بأطفاله
وتابعت الزوجة: أنها حاولت كثيرا أن تترك المنزل وتهرب ولكن دون فائدة فهو يهددها دائما بحرمانها من أطفالها، ويلاحقها في كل مكان، ليعيدها لمنزله رغما عنها لتشعر بالخوف وتعود مرغمة « بدأ يشتم ويسب فينا في كل وقت، وكل ده عشان بنرفض أفعاله الحرام».

اقرأ أيضًا..

اترفد من الشغل والديون غرقته
«جوزي بدأ يسهر ويشرب مخدرات وخمرا، واترفد من شغله والديون غرقته»، لتتابع ثناء بأن زوجها أخذ أمه تحت التهديد وجعلها تبيع كليتها مقابل 10 آلاف جنيه، لتدرك وقتها أنها بلا ثمن هي وطفليها فمن باع أمه لا يمكنه الإئتمان على أي شخص آخر.

ads