الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ولاء تطلب الطلاق بعد 3 شهور: «بتاع ستات»

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 02:05 م
هير نيوز


لم تتخيل الزوجة التي لم يتعد عمرها الـ19 عامًا، أن حياتها ستنتهي بعد 3 شهور فقط من الزواج، ولم تتخيل أنها ستعود لمنزل أهلها حاملة اللقب الذي يكرهه الجميع «مطلقة»، فالفتاة التي حلمت بتكوين «عش الزوجية»، إنقلبت حياتها إلى جحيم بعدما اكتشفت أن زوجها تزوج 3 سيدات قبلها، وأنه لم يًفصح عن ذلك، على حد وصفها.

وقفت « ولاء.ي.ط»، البالغة من العمر 19 عامًا، أمام الإخصائية الإجتماعية بإحدى محاكم الأسرة، طالبة إقامة دعوى طلاق للضرر من زوجها، وحصولها على قائمة المنقولات ومؤخر الصداق، تروي مأساتها قائلة: «ملحقناش نسأل عليه كويس، وخاصة إنه مقالش أنه كان مقيم في مكان تاني، واحد شافني وأعجب بيا وجه اتقدم، وبابا راح سأل عليه في منطقته لكن هو كان جديد فيها والناس لسة مشافتش عليه حاجة وحشة».

وتابعت: «بعد خطوبة استمرت 7 أشهر وزواج 3 أخرى، علمت بالصدفة أنه كان متزوجا 3 سيدت قبلي، وأنه نسوانجي ومضيع فلوسه كلها على الستات».

أضافت الزوجة: «إكتشفت بالصدفة من خلال أوراق له في المكتبة، ولما سألته قالي ودا يهمك في أيه، المهم إني معاكي آيه، ولما واجهته كمان برسايل شوفتها على تليفونه وهو بيكلم واحدة من زوجاته السابقات، وبتطلب منه فلوس علشان متجيش تبلغني عرفت إنه لسه على علاقة بيها، وكمان فيه رسايل جنسية بينه وبين فتيات صغيرات، إتصدمت ورجعت بيت أهلي لكنه رفض يطلقني، وهددته أني هعمله فضيحة لو مطلقنيش، قالي وأنا مش هديكي ولا مليم زي اللي قبلك».

واختتمت قصتها: «لجأت إلى محكمة الأسرة طالبة الطلاق للضرر، بسبب خداعه لي وأنني لم أكن الزوجة الأولى، بالإضافة إلى أن عينه زايغة وبتاع ستات، وأنا بنت ناس ومحترمة ومتخيلتش أن حياتي ستنتهي بالسرعة دي، وأني احمل لقب مطلقة قبل ما أدخل دنيا وأفرح».

ads