الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا تطلب الطلاق:« سرق تحويشة غربتي واتجوز عليا»

الإثنين 08/فبراير/2021 - 12:41 م
هير نيوز


بعد 5 سنوات من الغربة من أجل تأمين عيشة كريمة لأسرتها المكونة من زوجها وطفليها، فوجئت الزوجة الثلاثينية« داليا. ط.م»، بأن زوجها سرق« تحويشة عمرها»، وتركها وتزوج غيرها، لتقف الزوجة المكلومة أمام الأخصائية الاجتماعية بإحدى محاكم الأسرة، طالبةً إقامة دعوى طلاق مع حفظ حق طفليها.

« بشتغل ممرضة واتغربت 5 سنين في إحدى الدول العربية، علشان أقدر أؤمن حياة كريمة لأسرتي وزوجي وكنت بنزل أجازة سنوية أشوف أهلي، وكمان بعت أخذتهم في زيارة قبل كورونا، ودايماً ببعت فلوس لزوجي الذي يعمل موظفاً في إحدى الوحدات المحلية، لكنني لم أكن أتوقع أبداً أن يسرق تحويشة عمري وليتزوج بأخرى»، بهذه العبارات المؤلمة بدأت داليا، حكي مآساتها للأخصائية الاجتماعية.

وقالت الزوجة، إن زوجي كان يشجعني على السفر خاصةً مع تدفق الأموال، وكنت دايماً ببعتله وأوهمني أنه شارك في أحد المشروعات الاستثمارية، وحينما عدت إلى بلدي، وقررت عدم السفر والاستقرار بجانب طفلاي اللذين يبلغان من العمر 11 و9 أعوام، فوجئت بتغير زوجي تجاهي، إلى أن كانت المفاجأة، وهي أنه لم يشارك في أي مشروعات استثمارية، لكنه كان ينفق فلوسي على عشيقته الحاصلة على دبلوم، كما فوجئت أنه تزوجها في السر منذ أشهر قليلة.

وأضافت الزوجة،« مكنتش مصدقة أني اتغربت علشان جوزي وولادي، وهو سرق تحويشة عمري وراح اشترى شقة لعشقيته وتزوجها في السر، اتصدمت وأغشي عليا من هول الصدمة، وعدت لمنزل أهلي في حالة انهيار تام، وحينما استجمعت قواي، طلبت الطلاق فرفض، فلجأت لمحكمة الأسرة، عاوزة أطلق وعوضي على الله في عمري وشقى عمري».

ads