الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النيابة توجه طلبًا لأهل «سكرتيرة» اغتصبها 4 مجهولين فى فيصل

الخميس 04/فبراير/2021 - 01:44 م
هير نيوز

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات المباحث حول تعرض سكرتيرة بشركة مقاولات للاغتصاب من قبل 4 اشخاص بمنطقة فيصل بالجيزة.

واستمعت النيابة لأقوال الفتاة التى أكدت أن المتهمين وادعوا أنهم عاملين يالشركة ويريدون أن يحصلوا على مستحقات مالية لهم، وما إن دحلوا المكتب قاموا بوضع شريط لاصق على فمها، ومزقوا ملابسها وتناوبوا اغتصابها وفروا هاربين.

كما طالبت النيابة أهلية المعتدى عليها وصاحب الشركة وشهود عيان إن أمكن وأيضا تفريخ كاميرات المراقبة، وأيضا عرض المجنى عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها.

كشفت تحقيقات النيابة، عن أن رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغ من سكرتيرة تعمل بشركة مقاولات؛ تفيد بأنه يوم 20 من يناير الماضي، دخل شخصان مقر الشركة التي تعمل بها، بمنطقة شارع الملك فيصل بدائرة القسم؛ وتناوبا على اغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض وسرقا مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه؛ ثم اقتاداها إلى شقة بذات الشارع واستدعوا اثنين آخرين من أصدقائهما واغتصباها أيضًا.

وبعد التأكد من صحة البلاغ وبعمل التحريات وبمداهمة الشقة المشار إليها، أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ads