الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية مي العيدان تفجر مفاجأة بشأن هدى حسين وإلهام فضالة

الإثنين 13/مايو/2024 - 01:02 م
هدى حسين
هدى حسين


فجرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مفاجأة باستبدال الفنانة هدى حسين بالفنانة إلهام فضالة في مسرحية الطابق الثاني الذي من المقرر عرضها في عيد الأضحى.

 



سبب استبدال هدى حسين بإلهام فضالة

 

وأشارت مي العيدان في منشور لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام أن قرار الاستبدال جاء بعد اصدار قرار بمنع كل من شارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من مزاولة عمله داخل دولة الكويت.

 



وكتبت مي العيدان: إلهام الفضالة بديلة لهدى حسين بمسرحية الطابق الثاني بموسم عيد الأضحى المقبل بالكويت علما بأن المسرحية تم تصويرها من قبل الفنانة هدى حسين، وقدمتها بأكثر من موسم بالكويت وقطر والسعودية.

 

وأضافت: لكن بعد أن تم توقيف الفنانة هدى حسين وباقي الفنانين المشاركين بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي من قبل وزارة الإعلام.. جاري البحث عن ممثلة بديلة أيضا للفنانة مرام.

 


اقرأ أيضا.. 


إيقاف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

 

يذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، تعرض لهجوم شرس من قبل الجمهور بعد ترويجه لمشاهد لا تناسب المجتمع مما استدعى وزارة الإعلام الكويتي لإصدار بياناً شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع x نص على إيقاف المسلسل، فضلاً عن إتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف عرض مثل هذه المشاهد مستقبلاً.

 

 

أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 
 

تدور قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطولة نور الغندور، بالإضافة إلى فيلمها شهر زي العسل، في إطار اجتماعي ويسلط الضوء على تحديات الحياة الزوجية والأسرية، حيث يركز على قصة شخصية متشعبة تجمع بين الحب والصراعات. ويناول المسلسل مواضيع مهمة في إطار درامي، مثل التوازن بين الحياة المهنية والأسرية.

 

 

فيما يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من ألمع نجوم الوطن العربي أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين · أيتن عامر · فاطمة الصفي · أحمد إيراج، ليلى عبد الله، فاطمة الصفي، نور الغندور، نور الشيخ، دعاء عبد الله، أحلام التميمي، عبد الله الطراورة، خالد الشاعر، ناصر الدوسري.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads
ads