الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يورجن كلوب يفجر مفاجأة عن الخلاف بينه وبين محمد صلاح

الجمعة 03/مايو/2024 - 08:00 م
محمد صلاح 2024
محمد صلاح 2024

أصر مدرب ليفربول، يورجن كلوب، اليوم الجمعة، على أن خلافه مع محمد صلاح "تم حله بالكامل"، قائلاً إن تاريخه الطويل مع النجم المصري المهاجم يضمن عدم وجود ضرر دائم لعلاقتهما على المستوى الشخصي أو المستوى الفني. 






مشادة بين محمد صلاح ويورجن كلوب
 



وقد دخل محمد صلاح والمدرب الألماني يورجن كلوب في مشادة كلامية، على خط التماس خلال التعادل 2-2 مع فريق وست هام يوم السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز، وعندما سئل صلاح بعد المباراة عن أسباب الخلاف بينه وبين مدربه، صرح اللاعب الدولي المصري: "سيكون هناك حريق اليوم إذا تحدثت".

كما صرح يورجن كلوب، قبل مباراة ليفربول مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، عن مشادة محمد صلاح: "لا توجد مشكلة، إذا لم نكن نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، لا أعرف كيف سنتعامل مع الأمر لكننا نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة ونحترم بعضنا البعض كثيرًا لدرجة أنه لا توجد مشكلة حقًا".




اقرأ أيضا.. 








أسباب مشادة محمد صلاح مع يورجن كلوب 




ووقعت مشادة كلامية بين محمد صلاح ومدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، عندما كان صلاح يستعد للدخول كبديل، ووقعت المواجهة بسبب جلوس الدولي المصري على مقاعد البدلاء للمرة الثانية في ثلاث مباريات متتالية. 

كما صرح يورجن كلوب، الذي سيغادر ليفربول في نهاية الموسم بعد ما يقرب من 9 سنوات في منصبه، عما إذا كان ينبغي أن يكون محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، جزءًا من خطط المدرب الجديد، خاصة بعد انتشار أنباء عن نية صلاح، بالانتقال إلى الدوري السعودي.

فيما قال يورجن كلوب عن محمد صلاح: "لقد قلت من قبل، يا له من لاعب. إنه أمر لا يصدق، لكنني لا أعتقد أنني يجب أن أتحدث عن ذلك، لأكون صادقًا. سيقرر الآخرون ذلك، خاصة ميسوري، فليس لدي أي علامات على أن الأمر لن يكون هكذا. لكنني حقًا الشخص الخطأ للحديث عن هذا النوع من الأشياء". 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads