الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهى عابدين تكشف مفاجأة عن اعتزالها التمثيل

الجمعة 03/مايو/2024 - 06:19 م
نهى عابدين
نهى عابدين

أثار ظهور الممثلة نهى عابدين في برنامج "مساء دي أم سي" اهتمام الجمهور، مع الإعلامية إيمان الحصري، حيث تحدثت عن قرارها السابق بالاعتزال وعن تفاصيل حياتها الشخصية والفنية. كما تصدرت نهى عابدين تريند مؤشرات البحث «جوجل» بعد ظهورها عبر فضائية DMC وكشفت العديد من المفاجآت على مستوى حياتها المهنية والشخصية.







حلقة نهى عابدين تثير الجدل 


وقد أثار ظهور الممثلة نهى عابدين جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بصدقها وشفافيتها في التحدث عن حياتها المهنية والشخصية، بما في ذلك تعليقها على تصريحها السابق بشأن اعتزالها.





اعتزال نهى عابدين 


وقد تطرقت نهى عابدين في حلقة برنامج "مساء DMC" مع الإعلامية إيمان الحصري، حيث أكدت أن قرار اعتزالها في السابق، كان قراراً مفاجئاً للجمهور، وأنها اتخذته بسبب ظروف شخصية ومهنية. وأوضحت أنها كانت قد قررت خوض تجربة جديدة في حياتها، لكنها لم تستطع اعتزال الفن لحبها الشديد له. 



اقرأ أيضا.. 




دخول نهى عابدين الفن
 


ومن جهة دخولها لعالم الفن، تحدثث الممثلة نهى عابدين عن دخولها إلى الوسط الفني، حيث نفت تمامًا دخولها الوسط الفني من خلال "الواسطة"، كما أشارت إلى أنها تعتبر نفسها "محظوظة" لأنها استطاعت تحقيق الكثير من الإنجازات خلال مسيرتها الفنية. وأكدت أن الفن لا يزال جزءاً كبيراً من حياتها، وأنها تعمل حالياً على مشاريع فنية جديدة قد تكون مفاجئة للجمهور.




علاقة نهى عابدين بأسرتها وأولادها 


وعن علاقتها بأولادها وأسرتها، كشفت نهى عابدين بعض التفاصيل حول علاقتها بأسرتها وأصدقائها، وأكدت أن لديها دعم كبير من قبل أحبائها في كل مرحلة من حياتها. 
فيما أشارت نهى عابدين إلى أن الدعم الذي تلقته من أسرتها كان له دور كبير في تحقيق نجاحاتها الفنية والشخصية، ورجوعها للتمثيل مرة أخرى، كما كشفت أنها تحاول أن تبتعد عن التمثيل أثناء تواجدها مع أطفالها. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads