الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قالت ياسمين عز بعد الحكم لصالحها ضد نيشان ؟

الجمعة 03/مايو/2024 - 04:39 م
نيشان
نيشان

أعلنت الإعلامية ياسمين عز عن فوزها في القضية التي رفعتها ضد الإعلامي اللبناني نيشان في سبتمبر الماضي، ولكن لم يكن هناك أي رد فعل من نيشان على هذا الإعلان. وبدلاً من ذلك، قام نيشان بنشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X"، تويتر سابقا، نستعرضها في التقرير الآتي.







رد نيشان عن حكم قضية ياسمين عز 


وقد كتب الإعلامي اللبناني الشهير نيشان عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة X، تويتر سابقا، تغريدة يكشف فيها عن تخطيطه وسفره إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة مدينة دبي، حيث أعلن عن وصوله إلى دبي لتصوير حلقة تلفزيونية، مشيراً إلى متعة الطقس في دبي ووصفها بأنها "جنة الدنيا".

بينما بدا أن نيشان قرر تجاهل إعلان فوز ياسمين عز في القضية التي رفعتها ضده، واختار أن يركز على نشاطه الحالي في دبي بدلاً من الرد على الأخبار التي تتعلق بالقضية القانونية التي تورط فيها. 





اقرأ أيضا.. 






ماذا قالت ياسمين عز عن قضية نيشان ؟ 


وكانت الإعلامية المصرية ياسمين عز مذيعة فضائية Mbc، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تفاصيل حكم صدر في صالحها ضد الإعلامي اللبناني نيشان، حيث سبق وأن تعرض لها بتهمة "السب العلني". كما أشارت ياسمين إلى أن هناك أمراً بالقبض على المتهم نيشان تنفيذاً للحكم بناءً على طلب من النيابة في دبي.





رد فعل الجمهور على قضية نيشان 


وبغض النظر عن رد فعل المذيع اللبناني الشهير نيشان، فإن تصرفاته تثير اهتمام الجمهور وتثير التساؤلات حول موقفه من الأحداث التي تحدث من حوله، فيتساءل البعض إذا كانت تصرفاته تشتمل على خطة للهروب من الحكم، أم أنه يلتزم الصمت حتى لا يثير بلبلة حول القضية. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads