الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور تجمع التبرعات بفستان مفتوح الصدر (صور)

السبت 08/يوليه/2023 - 01:57 م
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 خطفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الأنظار بإطلالتها في حفل مركز سرطان الأطفال اللبناني والذي يعود عائده المادي إلى مركز دعم سرطان الأطفال ببيروت .


إطلالة سيرين عبد النور

 



وظهرت سيرين عبد النور بفستان باللون الوردي مكشوف من المنطقة العليا وشبها متابعيها بالفراشة، كما اعتمدت سيرين على تسريحة الشعر المرفوعة، مع مكياج بسيط أبرز ملامحها الجميلة والناعمة، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي.

 


وكان واضحا على سيرين مدى سعادتها خلال الحفل وظهر ذلك أثناء طلبها من زوجها مساعدتها للنزول من على المسرح والتوجه للأطفال الذين كانوا يتواجدون في الخلفية ويشاهدوها لتقوم سيرين بالغناء لهم والتقاط الصور التذكارية معهم .

 

تفاعل المتابعين

 



وتفاعل الجمهور مع إطلالتها عبر حسابها الرسمي إنستجرام ووصفوها بأنها تشبه الفراشة في تلك الإطلالة، كما تغزلوا بجمالها ورشاقتها.

 

كما نال الحفل إعجاب الجمهور كونه لجمع التبرعات وشجع الجمهور فكرة الحفل وطالب العديد من النجوم الآخرين بالقيام بنفس الفكرة لحصد أكبر عائد مادي من التبرعات لصالح مركز سرطان الأطفال ببيروت.

 


سيرين تتميز بجسم جميل وقوام جذاب، كما أنها تتميز بحسن اختيارها لإطلالاتها ومواكبتها أحدث صيحات الموضة ومعرفة ما يتناسب مع قوامها مما يجعلها قدوه لمعظم النساء الاتتي يقلدن إطلالاتها.

 

آخر أعمال سيرين عبد النور

 



وكان آخر مشاركات سيرين عبد النور في الأعمال المصرية مسلسل "سيرة الحب" إنتاج عام 2014 وشارك في بطولته مكسيم خليل وخالد سليم وهاني عادل ورشا مهدي ومن تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد العدل.



يشار إلى أن آخر أعمال سيرين عبد النور كان مسلسل "العين بالعين" مكون من 15 حلقة، بطولة رامي عياش، بديع أبو شقرا، وطوني عيسى، تأليف سلام كسيري، إخراج رنده علم، وعرض عبر منصة "شاهد vip".

 

اقرأ أيضا..

سيرين عبد النور تشع أنوثة في حفل زفاف غنى الغندور (صور)

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


 

ads
ads