الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مصرع اليوتيوبر اللبنانية لينا الهاني.. ورد فعل ابنتها

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 12:30 ص
هير نيوز

سيطرت حالة من الصدمة على مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما تم الإعلان عن وفاة اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني، شقيقة المطربة اللبنانية سارة الهاني، إثر تعرضها لحادث سير مروع في الكويت.

وأكدت التقارير الصحفية أن لينا الهاني توفيت نتيجة اصطدام سيارتها بأخرى على الطريق السريع، ما أدى إلى وفاتها فور وقوع الحادث.



من جانبها وجهت "ليا" ابنة لينا الهاني، كلمات النعي المؤثرة إلى والدتها من خلال منشور عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث أكدت أنها ترغب في إخبار الجميع عن والدتها (الملاك)، والتي جعلتها مثالا تفخر فيه، وأنها ذرفت الدموع الكثيرة لأجلها، كما شاركت ليا ورقة نعي عبر ستوري حسابها بإنستجرام، بالاضافة إلى فيديوهات وصور مع والدتها الراحلة وصورة مع شقيقتها لاميتا وهما طفلتين.



وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت وعدد من دول الخليج نبأ وفاة لينا الهاني، على نطاق واسع إذ عبر عدد من أصدقائها عن صدمتهم بعد تلقي الخبر، حيث كتبت إحدى صديقاتها رسالة إلى والدتها تعزيزها فيها قائلة: "شو هالخبر المفجع، رحمة الله عليكي، لينا الهاني، شو بدي قلك يا ست كارمن الهاني، شو بدي قلك، كيف بدي عزيكي، بفقدان أجمل وأحن وأطيب الصبايا، الله يصبركن، ويصبر بناتا، ويرحمها، فعلاً مش مصدقة، وبعزيكي سارة الهاني، وعموم آل الهاني الكرام في رأس المتن.. فعليا، سكت الحكي".

وتعد لينا الهاني من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بدولة الكويت، ولديها عدد كبير من المعجبين والمتابعين لها عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أم لطفلتين، ومديرة متجر LUXURIA.



كما كانت لينا الهاني تهتم كثيرًا بعمل شقيقتها الفنانة سارة الهاني، الفائزة بالمرتبة الأولى ببرنامج “ستوديو الفن” دورة 2001/ 2002 والتي تميزت بكونها أصغر فنانة لبنانية تفوز باللقب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads