الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالتفاصيل.. الحكم على متحرش زينب غريب بطلة مسلسل بـ100 وش

الخميس 08/يوليه/2021 - 11:54 ص
زينب غريب
زينب غريب

زينب غريب.. فنانة مصرية شابة لمع نجمها بعد ظهورها في المسلسل بـ"100 وش" الذي طُرح في شهر رمضان العام الماضي، وتصدر محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعد حكم المحكمة الصادر ضد الطبيب البيطري الذي تحرش بها.


اقرأ أيضًا..

ميمي جمال تكشف كواليس طلاقها من حسن مصطفى


10 آلاف جنيه غرامة متحرش زينب غريب

وكانت محكمة جنح قصر النيل قضت بتغريم طبيب بيطري 10 آلاف جنيه؛ لاتهامه بالتحرش بزينب غريب؛ حيث صورها 3 صور من الخلف بهاتفه خلسة أثناء سيرها في منطقة وسط البلد، وهذا ما أكدته التحقيقات.


زينب غريب تسجل فيديو عن واقعة التحرش عبر إنستجرام 


يذكر أن الفنانة الشابة خرجت من فترة وجيزة في فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشفت التفاصيل الكاملة لواقعة تعرضها للتحرش مايو الماضي، مؤكدة أنها التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لضمان عقاب المتحرش، موضحة إلى أنها تعرضت لضغوط من أجل التنازل عن حقها، ولكنها أصرت على معاقبة المتحرش.


وقالت غريب: "كنت ماشية الساعة 9 الصبح في وسط البلد وسمعت صوت حد ماشى ورايا، وبدأت أخاف وقبل الوصول لسيارتي نظرت للخلف وفوجئت بوجود شخص يقوم بتصوير جسمي من الخلف بزوايا مختلفة، وبالمناسبة لم يعرف أنني ممثلة؛ لأنه لم ينظر لوجهي، وكان خلفي؛ لأن البعض هيقول يمكن يصورني لأني مشهورة، روحتله ومسكته من ملابسه، وحاول الهروب مني، وساعدني المارة في الشارع على الإمساك به وذهبنا إلى قسم الشرطة وهناك تبين أنه صور 3 صور بأحجام مختلفة وكنت مرتدية نفس الملابس التي أظهر بها في الفيديو".



تفاصيل مساومة زينب غريب للتنازل عن محضر التحرش

وتابعت: "ذهبت للنيابة وأدليت بأقوالي وبقيت هناك لمدة 8 ساعات، وما صدمني أنني اكتشفت أنه طبيب بيطري ومراقب جودة لحوم؛ لذلك - قلت له: فاكرني جاموسة- وعلمت أنه متزوج وأهله ساوموني كي أغير أقوالي وأتنازل عن القضية واتعرض عليا أموال حتى أقوم بذلك، ووالدته قالت لي أرجوكي متخلهوش يتحبس في أيام مفترجة".


وأشارت إلى أنها وجدت الكثير من الفتيات اللاتي يتعرضن للتعدي والتحرش ويخشون الحديث في الأمر أو اللجوء للقانون.


ads
ads